تخطي إلى المحتوى

سياسة الإرجاع

نرجو منك إبلاغ خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن (يفضل خلال 24 ساعة من استلام الطلب) عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو من خلال صفحة الاتصال على الموقع الإلكتروني، إذا كنت:

  • استلام طلبك في حالة تالفة أو غير مكتملة؛
  • استلام منتجات لم تطلبها؛ أو
  • لم تستلم طلبك.

في مثل هذه الحالات، سنقرر كيفية التعامل مع الأمر المطروح. يجب عليك دائمًا إبلاغنا في المواقف المذكورة أعلاه وانتظار تعليماتنا.

سوف نتحمل تكاليف أي شحنة بديلة وسنتولى بعد ذلك شحن المنتج الصحيح، بشرط أن تلتزم بشكل كامل بتعليمات الإرجاع منا.

أعلى أعلى