الأسئلة الشائعة
1. كيف يمكننا العمل معا؟
شكرا لك على التعبير عن اهتمامك بعلامتنا التجارية. يرجى إرسال طلبك عن طريق البريد الإلكتروني: wholesale@zielinskiandrozen.com.
2. المنتجات المباعة
لقد بيعت الآن. نأمل أن يعود قريبا جدا. يمكنك ترك بريدك الإلكتروني في الحقل "مرة أخرى في المخزون" وإخطاره بالبريد الإلكتروني عندما يصبح هذا المنتج متاحا.
3. هل لديك أي خصومات / رموز الترويجي / عينات?
شكرا لك على التعبير عن اهتمامك بعلامتنا التجارية. الخصومات والرموز الترويجية والعينات خارج مفهوم العلامة التجارية.
4. كيف يمكن أن أغير طلبي؟
إذا كنت ترغب في إجراء تغييرات على طلبك: بريد إلكتروني خاطئ ، جهات اتصال ، عنوان ، إلخ.، لا تترددوا في الاتصال بنا على customercare@zielinskiandrozen.com.
5. هل السفينة إلى الولايات المتحدة/ المملكة المتحدة / الإمارات العربية المتحدة?
شكرا لك على التعبير عن اهتمامك بعلامتنا التجارية. في الوقت الحالي ، يمكننا وضعك على قائمتنا البريدية. نرسل لك رسالة بريد إلكتروني بمجرد إطلاقها في الولايات المتحدة/ المملكة المتحدة / الإمارات العربية المتحدة. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان هذا سيكون شيئا كنت ترغب: customercare@zielinskiandrozen.com
٦. هل تشحنون إلى دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى؟
مع أننا لا نشحن حاليًا إلى دول مجلس التعاون الخليجي باستثناء الإمارات العربية المتحدة، يسعدنا الإعلان عن خططنا للتوسع في هذه المناطق قريبًا. إذا كنت ترغب في البقاء على اطلاع دائم بموعد بدء الشحن إلى بلدك، فما عليك سوى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني store@zielinskiandrozen.ae أو الاشتراك في النشرة الإخبارية وسنضيفك إلى قائمتنا البريدية. ستتلقى إشعارًا فور إطلاقنا في منطقتك.
.